يتم التشغيل بواسطة Blogger.

شارك الموقع على

أفضل مواقع تبادل الزيارات الأوتوماتيكية وتحسين ترتيب موقعك في أليكسا

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

 في هذا الموضوع نقدم لكم بعض مواقع تبادل الزيارات اليدوية والأوتوماتيكية.

في هذه المواقع ما عليك سوى وضع رابط موقعك أو الموقع الذي تريد من الأعضاء زيارته. وفي المقابل عليك أن تقوم بزيارة روابط مواقع الأعضاء الآخرين لربح النقاط التي تمكن الآخرين من زيارة موقعك. وكلما قمت بزيارة مواقع أكثر كلما زاد عدد نقاطك بالموقع، وبالمقابل ارتفع عدد زيارات موقعك. وبهذا يرتفع أداء موقعك على محركات البحث ويتحسن ترتيبه في أليكسا.

وسوف نقدم لكم البعض من أفضل هذه المواقع كما يلي:


موقع Hitleap يعتبر الأفضل على الإطلاق، فهو يساعد بكثير من تحسين ترتيب موقعك في أليكسا، كما أنه سهل الاستخدام، ما عليك سوى وضع رابط موقعك، ثم العمل على زيارة المواقع الأخرى أوتوماتيكيا وهو ما لن يتعبك بالمرة.
Increase Website Traffic




موقع 10khits
موقع 10khits للزيارات التلقائية، ويتميز بسهولة العمل عليه، حيث ما عليك سوى وضع رابط موقعك ثم التنقل الآلي بين المواقع الأخرى لزيادة نقاطك وبالتالي زيادة عدد زيارات موقعك.
Free website traffic to your site!



موقع hit4hit
موقع hit4hit هو أيضا يتميز بسهولة العمل عليه، كما أنه يساهم أيضا في تحسين ترتيب موقعك، ما عليك أيضا سوى وضع رابط موقعك ثم القيام بالزيارات التلقائية للمواقع الأخرى.
traffic exchange



موقع Websyndic
موقع Websyndic من أفضل هذه المواقع وبه مميزات عديدة، وهو كذلك يتميز بسهولة استخدامه، ويساعد في تحسين ترتيب موقعك، كما أنه كالآخرين تضع به رابط موقعك ثم تقوم بزيارة المواقع بطريقة تلقائية.
autosurf


هذه كانت البعض من أفضل مواقع تبادل زيارات المواقع الأوتوماتيكية.

يمكنكم ترك تعليقات أو طرح تساؤلات، كما يمكنكم مشاركة الموضوع مع أصدقائكم.
إن أعجبك الموضوع قم بنشره)

0 التعليقات:

إرسال تعليق

rv