يتم التشغيل بواسطة Blogger.

شارك الموقع على

تجربتي في Propellerads أقوى بديل لأدسنس وأسباب ارتفاع CPM

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

قبل أن أدخل في صلب الموضوع شاهدو أرباحي اليومية من PropellerAds رغم قلة زوار مدونتي



لديك موقع أو مدونة ولا تربح منه شيئا أو أرباحك قليلة ما عليك سوى الاعتماد على PropellerAds الأقوى والأفضل من بين جميع المواقع اتي تقدم الخدمات الإعلانية.

كان لدي موقع قديم كنت أقدم فيه خدمات مجانية وكان عدد زواره حوالي 50000 يوميا وما كنت أربح منه شيئا، إلى أن أغلقته، وبعد سنوات طويلة أنشأت هذه المدونة الأقل من متواضعة، حتى أني لم أرد الاشتراك في دومين مدفوع .com أو .net وعدد زوار مدونتي هاته قليل جدا يتراوح ما بين 10 إلى 500 زائر يوميا. 

في هذا الموضوع سوف أتحدث عن تجربتي في موقع PropellerAds وكذلك أسباب ارتفاع ال CPM وانخفاضه.

حين أنشأت هذه المدونة أول مرة اعتمدت فقط على Adfly للربح من اختصار الروابط، لكن الأرباح كانت قليلة. لم أرد الاشتراك في أدسنس لأن قوانينه أكثر من أرباحه لم يعجبني، لذلك بدأت أبحث عن طريقة أخرى للربح من المدونة فوجدت العديد من مواقع الإعلانات البديلة لأدسنس، جربتها كلها لكن لم أحقق منها أية أرباح، إلى أن تسجلت في موقع Propellerads المميز على الإطلاق، فصرت أربح منه الكثير يوميا.

المهم في الموضوع هو التسجيل في موقع PropellerAds والربح منه أقصى ما تستطيع، فالعديد من مستعملي PropellerAds أرباحهم قليلة جدا لأن مستوى CPM لديهم منخفض رغم الكم الهائل من الزوار لديهم.

مستوى ال CPM في حسابي أحيانا يكون مرتفعا بنسبة خيالية، أما في الأوقات التي أكون متفرغا فيها لهذه المدونة الأقل من متواضعة فأنا أصل إلى 2000 دولار في اليوم الواحد لكن هذا يأخذ من وقتي حوالي ساعتين إلى ثلاث ساعات لأستطيع الحصول على زوار كثيرين.

من أهم أسباب ارتفاع ال CPM في PropellerAds هو دخول زوار حقيقيين إلى موقعك، كما يجب أن يكونو مهتمين بمواضيعك بحيث يدخل الزائر ويتصفح المدونة، إما لإحساسه بالاستفادة من مواضيعك أواستمتاعه بمضمون مدونتك. لذا عليك استهداف الأشخاص المهتمين بالمجال الذي يحتوي عليه موقعك، فمواضيعك بالنسبة لهؤلاء الزائرين كمنتوج يريدون اقتناءه.

يرتفع ال CPM أيضا في حالة دخل العديد من الزوار إلى موقعك دفعة واحدة، مثلا 50 أو 100 شخص في لحظة واحدة، هذا يرفع ال CPM بقوة.

نقطة أخرى مهمة في ارتفاع نسبة ال CPM وهي الشخص الذي تسجلت في الموقع عن طريقه لو كانت نسبة ال CPM لديه مرتفعة فأنت أيضا تكون محظوظا بارتفاعها لديك.

نسبة الربح من الموقع ليست مستقرة حسب ارتفاع ال CPM أو انخفاضه. وحسب تجربتي كان لدي قالب خفيف ومتجاوب يجعل ظهور الإعلانات سهلا وكانت نسبة ال CPM لدي تصل حتى 50 دولار لكل ألف زيارة. لكني قمت مرة بتغيير قالب مدونتي ما تسبب في انخفاض ذلك بنسبة كبيرة، فقمت بإرجاع القالب الأول. لذلك أنصح الجميع بتثبيت قوالب بسيطة متجاوبة وسلسة.

أغلب الزائرين إن لم أقل جميع الزائرين لديهم جدار ناري في حواسيبهم وهواتفهم، ومتصفح الإنترنت الخاص بهم يتوفر على "أد بلوك" وهو الذي يمنع الإعلانات من الظهور مما يتسبب في خسارتك لأرباح كبيرة من مواقع الإعلانات. والذي يميز PropellerAds هو أنه يتوفر على كود مضاد للأدبلوك يجعل الإعلانات تظهر لدى الزوار رغما عنهم، والذي يؤدي إلى زيادة أرباحك من الموقع.

أما عن سحب الأموال فمن المستحسن الاعتماد على بنك بايونير بما أن الموقع لا يدعم بايبال. والحد الأدنى للسحب هو 100 دولار.

للتسجيل في موقع PropellerAds

Propellerads


إن أعجبك الموضوع قم بنشره)

2 التعليقات:

Admin يقول...

افضل شركة للعرب بس حط الكود في موقع 4 ايام و شوف السحر cpm من 0.20 ---> 2-9$

Zakaria يقول...

ههنههههههههه انت هو كاتب الموقع و واضع الرد لتفسك

إرسال تعليق

rv